“المحامين ” تشكل فريق قانونى برئاسة النقيب العام للدفاع عن نقيب الصحفيين فى الإستئناف

0
9881
نقابة الصحفيين

تكبير الخط

كتب :

إلتقى وفد من المحامين أعضاء لجنة الحريات، بنقيب الصحفيين يحيى قلاش، للتضامن معه بعد صدور حكم بحبسه عامين وكفالة 10 الآف جنيه، بتهمة التستر على مطلوبين وايوائهم في التقابة.

قال طارق إبراهيم، المحامى بالنقض وعضو المكتب التنفيذى للجنة الحريات، إن الوفد إلتقى بنقيب الصحفيين، لإعلان التضامن الكامل معه في الحكم الصادر ضده اليوم بشأن قضية نقابة الصحفيين،مشيراً إلى أنه تم الإتفاق علي الحصول علي نسخة من حكم المحكمة ودراسة أسبابه الحكم وتفنيدها من الناحية القانونية وأن تكون لجنة الحريات ممثلة في اعضاء المكتب التنفيذي في صدر الدفاع عن نقيب الصحفيين واعضاء مجلسه أمام محكمة الإستئناف وأن ذلك كله من الناحية القانونية .
وأضاف محسن ابو سعدة، المحامي بالنقض وعضو المكتب التنفيذي بلجنة الحريات ، أن لقاء اليوم تم بالإتفاق مع النقيب العام سامح عاشور ، وسيتم تكوين فريق دفاع برئاسة النقيب العام في الاستئناف ضد الحكم وانه تم التاكيد علي وحدة نقابة الصحفيين والمحامين ككيان واحد وقضية واحدة وان رسالتنا جميعا هي إعلاء شأن الوطن .
حضر اللقاء كلا من محسن ابو سعدة و ناصر العسقلاني وطارف ابراهيم اعضاء المكتب التنفيذي للجنة الحريات وبحضور نقيب الصحفيين وبعض من اعضاء مجلسه .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا