بالصور مراسم توقع عقد مقر نقابة شبرا الخيمة . . وشكر النقيب العام .

0
3010
توقيع عقد مقر نقابة محامين شبرا الخيمة

تكبير الخط

كتب :

إنتهت نقابة المحامين من توقيع العقد الخاص بالمقر الجديد لنقابة شبرا الخيمة مع ملاك العقار ، ليضاف أصل جديد الى أصول نقابة المحامين فى إطار سعيها المتواصل لتقديم وتطوير الخدمات النقابية والمهنية للمحامين، وأن يكون لدي النقابات الوليدة مقراً يليق بهم وبالمهنة السامية والعريقة، وبعد موافقة ورعاية النقيب العام ومجلس النقابة العامة على المضى فى هذا الشأن.
كان نقيب المحامين ، سامح عاشور قد كلف لجنة من أعضاء مجلس النقابة العامة، لمراجعة العقد الخاص بمقر النقابة، حيث إنتهت اللجنة من تقريرها ورفعته إلى النقيب العام، الذى وافق على إتمام التعاقد والشراء لصالح نقابة شبرا الخيمة.
تشكلت اللجنة من ، يحيى التونى، أمين الصندوق، ومجدى سخى، وكيل النقابة، وعبدالجواد أحمد، عضو المجلس، حيث قاموا بالمعاينة مع وفد نقابة شبرا، وتوقيع العقد مع الملاك.
من جانبهم توجه نقيب محاميى شبرا الخيمة، مجدى حافظ، وجميع أعضاء المجلس، بالشكر الجزيل والتقدير للنقيب العام ومجلسه على سعيه لإتمام عملية التعاقد من أجل مقر حديث يليق بالمحامين والمهنة .
أشار حافظ،فى تصريح خاص لموقع النقابة عقب اللقاء بابلنقيب والانتهاء من توقيع العقد بالنقابة العامة  إلى أن المقر الجديد يقع في بشارع أحمد حلمى وعلى مساحة 300 متر مربع، موضحًا أن النقابة العامة أصدرت اليوم الموافق ٩نوفمبر ٢٠١٦ الشيك الخاص بمقابل التعاقد، ويبلغ مليون و٤٠الف جنيه ، حيث تم تسليمه إلى مالك العقار وتم تحرير والتوقيع عليه من يحيى التوني و سيد عبدالغني ومجدي سخي ، مؤكداً أن النقيب العام وعد بتذليل كافة الصعاب المالية امام نقابة شبرا الخيمة الفرعية.

وكتب مجدى حافظ على صفحته ” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات….يشكر مجلس نقابة المحامين الفرعيه بشبرا الخيه السيد الاستاذ سامح عاشور والساده اعضاء مجلس النقابه العامه للمحامين…الاساتذه…يحي التوني …مجدي سخا….عبد الجواد احمد …سيد عبد الغني …حسين الجمال ….محمد ابوليله…محمد ابو عريضه…خالد ابو كراع….خالد ابو كريشه…وكافة اعضاء المجلس..علي حسن تعاونهم واستعدادهم الدائم لتقديم الخدمات ….وشكر خاص للاستاذ…عدنان المدير المالي للنقابه…..معا….القادم احسن”

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا