بالفيديو.. عاشور: الرئيس صحح مسار المحامين مع الشرطة

0
556
المؤتمر الصحفي

تكبير الخط

كتب :

اكد سامح عاشورنقيب المحامين ورئيس اتحاد المحامين خلال المؤتمر الصحفي الذي تم انعقاده بقاعة الحريات بالنقابة العامة،أن الرئيس حمل تضيقا وتدرجا ًوتصحيحا لمسار المحامين ونؤكد على المحامين على ان هناك تواصل مع وزارة الداخلية من اجل خلق نقطة اتصال بين النقابة والوزارة من اجل ازالة العقابات.

واكد عاشور أنه لم نقم بهذا ضد الدولة المصرية وليس ضد الشرطة المصرية وانما ضد الاخطاء الى صدرت من هذا الجهاز الوطنى وهذه الاخطاء تساهم فى تطوير ودعم كشفها اما السكوت عنها فهى تدمر الجهاز .

وأضاف عاشورأنه  بشأن كيفية تطوير جهاز الشرطة، لعدم الوقوع فى تلك الأخطاء مشيراً الى أن اى جهاز متعلق بهذة الحادثة يجب ان يبحث عن حلول فى الثقافة فى اللغة فى الخطاب و فى طريقة الانضمام لهذا الجهاز وفى طريقة تدويرة والتعامل مع الجماهير فية هكل هذا محتاج الى دراسات وخطط متكاملة فى هذة المسألة .

واضاف  عاشور أن أخذ الحادث بحجمة ورغم وقاحتة الا انه اخذ حجمة الطبيعى باعتباره حادثة فردية لكن على كل الأجهزة بما فيها جهاز الشرطة، أن تدرك أن هذا الامر غير قابل للتكرار ومفيش حد هيحتمل مثل تلك الاخطاء غير المحترمة التى تصيب الشعب المصرى .

اترك رد

من فضلك اترك ردك
من فضلك اكتب اسمك هنا