تعرف على قسم المقالات

مقالاتيتناول هذا القسم نشر مقالات أصحاب الأقلام الحرة من المحامين الذين يتناولون الحديث عن قضايا المحاماة والقانون والوطن وأوجاعه.

يعمل قسم المقالات في اتجاهين: الأول يضم عدداً من المقالات التي يكتبها كبار شخصيات القانون والتي يكتب معظمهم في الوفد أمثال د. محمود السقا وبهاء أبوشقة ورأفت نوار ومجدى عبد الحليم وأشرف اسماعيل وغيرهم من المحامين بحيث أفردنا لكل باب خاص لعرض مقالاته ، ليمكن الزائر أن يطالع من خلالها المقال الحالى والمقالات السابقة لنفس الكاتب.

والاتجاه الآخر الذي تم استحداثه في الموقع من خلال إتاحة الفرصة للمحامين بإرسال مقالاتهم للنشر وفق سياسات معينة تلتزم بآداب المهنة وآداب العرض الموضوعى المتجرد وتقدم الإفادة على ماسواها، وهو ماسمى بمقالات حرة ترسل عن طريق الايميل أو مايمكن أن يكون نشره الزملاء فى الصحافة الخارجية أو صفحاتهم الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعى ، ويمكن فى حال الانتظام أن يفرد الموقع باباً خاصاً لأى زميل يرغب فى ذلك فى حدود ما تقدم من ضوابط وماتعارف عليه من نشر كل ماينفع المحامى ولايمس الاشخاص ولا الاعراض ولا الدعايات الانتخابية أيا كانت أهميتها وحتى لانقع فى شبهة المصالح الشخصية دون أن ندرى.